موضوعات تعليمية مترجمة

مايلزم لان تكون متداول فوركس مخالف

متداول فوركس – في بعض الايام تتخذ ازواج الفوركس اتجاها معينا ولايوجد معنى لمخالفة هذا الاتجاه

على كل حال اذا كنت من هواة القمم والقيعان واذا كنت تظن ان خطوط الترند هذه قد تم استهلاكها لايجب ان تخشى اتخاذ نهج مخالف

عندما تشير كل الشارتات الى اتجاه معين والسوق يتم دعمه بالاخبار فمن المفهوم لماذا يخاف معظم المتداولين مخالفة السرب

وكما ترى فان احتفاظ بعض المتداولين بقواعد واساسيات في التداول لايعني بالضرورة انهم على حق

في بعض الاحيان الزخم القوي يمثل اشارة دخول لهواة التداول التي تذهب مع السيولة بدون معرفة ما الذي يحرك السعر

وهذا هو السبب في الاتباع الاعمى للقطيع وهو واحد من خمسة اخطاء يقع فيها المتداول

اسأل اي شخص نجح في تداول الفوركس ضد السرب سيخبرك بانه كان خائفا عندما يقوده تحليلة الى رأي مخالف للمجموعة  ولكن في بعض الاحيان يكون من الصعب مخالفة السرب

التداول المتناقض هو استراتيجية تداول تفضل الذهاب عكس اتجاه السوق تحسبا للتحول في معنويات السوق فهو ينطوي على شراء عملة عندما تكون ضعيفة وبيعها عندما تكون قوية

تحاول هذه النوعية من المتداولين الاستفادو من تلك اللحظات عندما تبعد الاسواق عن الزخم القوي

واحدة من فوائد التداول المتناقض هو انه يسمح لك بالحصول على اسعار جيدة وامساك الانعكاسات بمجرد بدايتها وفي المقابل فان هذا يقوم بتحسين نسبة الربح الى المخاطرة الخاصة بك ممايعود عليك بارباح اكثر

ولكن هذا النوع من المتداولين يقومون بالتداول عكس اتجاه الترند وهذا لايفلح في الكثير من الاحيان فكما يقول المثل الترند صديقك فانه يمكن ان يتحول الى صائد  ببندقية عندما تقوم بمحاربته

وما اقصده هنا هو انك لايجب ان تذهب عكس الاتجاه لمجرد انك تريد فعل ذلك ولكن ما اقول هو انك اذا كنت تملك مايكفي من الاسباب للاعتقاد بان اتجاه السوق سوف يتحول وبعد دراسة وتحليل السوق   لاتخاف من الذهاب عكس السرب واتخاذ موقف مناقض

وتذكر لايجب عليك دائما ان تمضي مع الغالبية وان معظم الفرص النادرة تحدث من مخالفة الحشد

ولكن دائما يجب ان نضع في اعتبارنا انه  على الرغم من ربحية تلك الطريقة الا ان لها مخاطرها ايضا

السابق
شركة بريمير أويل اعلن عن خفض النفقات وزيادة الانتاج
التالي
افتتاح الاسهم الاوروبية على ارتفاع